نصائح الحمل

الآن إليكم طريقة استخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين بالميلادي

الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين بالميلادي هو ما يبحث عنه جميع النساء يكون لديها الكثير من الشغف والاهتمام البليغ على مر العصور والأزمان بمعرفة جنس المولود ذكر أم أنثى قبل ولادته.
كل فترة ولها طرقها ووسائلها لتحديد نوع الجنين، ففي هذا العصر الطب قد تطور للغاية وقد أصبح يعطي نتائج دقيقة ومؤكدة عن جنس الجنين قبل ولادته بأكثر من شهر.
لكن في العصور القديمة الإنسان قد اعتمد على وسائل فلكية أو حسابية أو حتى أسطورية لكي يعرف نوع الجنين أثناء الحمل، ومن الممكن أن يعرف في الأيام الأولى من الحمل.
الكثير من الشعوب على مر العصور القديمة هم الصينيون الذين قاموا بابتكار جدول يخلط بين الفلك والحساب لكي يتم تسهيل تحديد جنس المولود ذكر أم أنثى، واطلقوا عليه اسم الجدول الصيني للحمل.

أو

أشياء من المهم معرفتها قبل استخدام المرأة الجدول الصيني للحمل 2020:

1-يجب على المرأة الحامل أن تستند إلى الأشهر القمرية حتى تتمكن من تحديد جنس الجنين.

2-يبقى الجدول الصيني عبارة طريقة تعتمد على علم الفلك والحساب والاسطورة لكي يتم تحديد نوع جنس الجنين وليس له أي تفسير علمي منطقي في هذا العصر الحالي.

3-عندما تقوم المرأة الحامل باستخدام هذا الجدول عليها أن تحسب عمرها بالأشهر القمرية تبعا للتقويم الصيني على شكل عدد صحيح من السنوات وأن تتجاهل أي شهر زائد عن هذا العدد الصحيح.

4-نسبة نجاح هذا الجدول لتحديد جنس المولود تصل إلى 90%.

الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين بالميلادي

1-تقوم المرأة الحامل بتحديد عمرها بالشهر القمري، وذلك من خلال إضافة عام إلى عمرك بالميلادي.

2-تحديد الشهر الذي تم فيه الحمل.

3-حذف الأرقام الموجودة بعد الفاصلة، أي أن إذا كان عمر المرأة الحامل 25 عام و9 شهور، فيتم حذف الـ9 شهور والحساب على أساس 25 عام فقط.

4-استخدام صورة الجدول الصيني.

5-عندما يتم تقاطع عمر المرأة الحامل مع الشهر القمري للحمل، فإنه يتم الإجابة على سؤال المرأة الحامل في تحديد نوع الجنين.

ولكن يجب على كل امرأة حامل عدم الاعتماد بشكل كلي على هذا الجدول، والاعتماد على السونار والتحاليل المتبعة مع طبيبها، وذلك لأن هذا الجدول ليس له إثبات علمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى