علامات الحمل

علامات الحمل بولد علمياً – هل العصبيه من علامات الحمل بولد

هناك علامات عديدة تدل على علامات الحمل بولد سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال، فعندما تكونين حامل تكثر الآراء والاسئلة حول نوع الجنين صبي أو فتاة، فهي من أكثر المواضيع انتشارا بشكل كبير في المجتمع، وبالتالي يوجد كثير من الحكاوي والخرافات حول هذه المسألة وذلك من خلال تجارب الزواج في الزمن القديم حيث تكون للسرد فقط.

حيث هناك معلومات قد نحصل عليها تدل على علامات الحمل بولد وتساعدك في الحصول على الاجابة الصحيحة، ومنها تحديد جنس طفلك وذلك عندما يتم تلقيح البويضة بالحيوان المنوي، وبالتالي يمكنك معرفة أشياء أخرى عن الجنين مثل : لون شعره، ولون عينه، ونسبة ذكاؤه وغيرها ويمكنك الاستعانة أيضاً بالجدول الصيني للحمل لمعرفة نوع الجنين.

علامات الحمل بولد

قد تكون هذه العلامات صحيحة، فهناك احتمال يترواح مابين %50 لصحتها والاعتراف بها، فسوف نتعرف عليها في عدة نقاط هى :

  • الغثيان المعتاد صباحاً

تكون من أكثر علامات الحمل بولد ، فتكون نسبة الغثيان شديدة من إمراة إلى أخرى، فبالتالي يوجد الكثير من الاشخاص الذين يقومون بتحديد نوع الجنين من خلال هذه العلامة، وبالتالي هناك دراسات أشارت إلى أن كثرة الغثيان في الصباح للمرأة الحامل هو دليل على إنجابها لولد.

علامات الحمل بولد
علامات الحمل بولد
  • تغيير في الجلد

تحدث بعض التغيرات الجلدية في جسم المرأة الحامل منها تغيير ملامح الام، فإذا كانت فتاة تأخذ من جمال أمها، أما من علامات الحمل بولد قد تكون لها علاقة بنمو الشعر وكثافته حيث يكون أطول وأكثر جمالاً، على عكس الفتاة فيكون في أسوء حالاته، ولكن ربما تكون هذه العلامات على صواب، فكلا الحالات تكون الهرمونات هى السبب الرئيسي في أي تغيرات جلدية أثناء الحمل.

  • نوع الطعام

قد يكون نوع الطعام من أحد أسباب علامات الحمل بولد، حيث عندما تكون المرأة الحامل لديها رغبة شديدة في تناول الأطعمة الحامضة أو المالحة كالمخللات، فهذا دليل كافي بتحديد جنس الجنين، ولكن يرجع ذلك في الاساس إلى بعض الاحتياجات الغذائية التي تتغير من إمراة إلى أخرى.

  • قياس ضربات القلب

إن معدل ضربات القلب من أحد علامات الحمل بولد، فهي من أكثر العلامات التي تدل على الحمل بصبي، فإذا كانت نبضات طفلك تصل إلى 140 في أقل من دقيقة فيكون الحمل بولد، وإذا كانت النبضات وصلت إلى أعلى من 140 يكون جنس طفلك فتاة.

  • شكل البطن

إذا كان شكل البطن منخفض فيكون جنس طفلك ولد، أما إذا كان شكل البطن عالي يكون جنس طفلك فتاة، حيث أن الطريقة التي تحملين بها طفلك لها علاقة بشكل رحم المرأة الحامل وعضلات بطنها.

علامات الحمل بولد
علامات الحمل بولد

أيضاً من علامات الحمل بولد

  • تحليل الدم

يعد تحليل  حمض الدم الخلوي من أحد الطرق المعتادة التي يلجأ إليها الكثير من الحوامل، لمعرفة نوع الجنين خاصة بعد الأسبوع التاسع من الحمل، فهذا يساعد الكثير على معرفة نوع الجنين بطريقة صحيحة، وأيضاً يمكن معرفة جنس طفلك من خلال الموجات فوق الصوتية.

  • التغيير الشخصي للمرأة الحامل

من علامات الحمل بولد هى حدوث بعض التغيرات الشخصية لدى النساء الحوامل منها التغيير السلوكي مثل :العدوانية والجرائة، فهذه العلامات أكثرها وضوحاً لمعرفة وتحديد جنس رضيعك، حيث يرتبط هذا التغيير السلوكي بمستوى هرمون تستوستيرون الذي يزيد خلال الحمل.

  • لون البول

تغيير لون البول من أحد علامات الحمل بصبي، فإذا تغير لون البول إلى اللون الغامق أثناء الحمل، فذلك يشير بوضوح إن في رحمك ولد.

  • برودة القدم

أيضاً الاقدام الباردة بشكل مستمر أثناء الحمل، هى من إحدى علامات الحمل بولد، حيث تختلف من إمراة إلى أخرى حسب مستوى هرمون الحمل.

وفي النهاية قد قمنا بتقديم كافة المعلومات بشكل توضيحي لمن يبحث عن معرفة وتحديد جنس الجنين، وبالتالي قدمنا لكم معظم علامات الحمل بولد، حيث أنه من الأفضل اللجوء إلى الطبيب المخصص لك ومعرفة نوع الجنين بطريقة صحية وسليمة تفيد كلا من الام ورضيعها، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

إغلاق