نصائح الحمل

اسرع طريقه للحمل ومتي يمكن الحمل اثناء فترة التبويض

اسرع طريقه للحمل وطرق الحمل في وقت التبويض كل ذلك على موقعنا اليوم ، امومه هي اعظم نعمه انعم الله بها علي النساء لذا كل انثي تحلم بطفل تحمله بين احشائها ينمو ويكبر بداخلها واذا تاخر الامر قليلا يراودها الشعور بالقلق والخوف وتتسائل ما هي اسرع طريقه للحمل ؟ وسنتناول في هذا المقال اسرع طرق للحمل.

اسرع طريقه للحمل بالخطوات

لحدوث الحمل بسرعه يجب اتباع عده خطوات مرتبه :

ان يقوم الزوج والزوجه بزياره الطبيب للاطمئنان علي صحة كل منهما والتاكد من عدم وجود اي مانع للحمل عند احدهما واذا وجد مانع فسيقوم الطبيب باعطائك الدواء المناسب لهذا المانع او كنتي تاخذين مانع للحمل فيما مضي فسيساعدك ايضا للتخلص من اثاره في جسدك لهذا تكون هذه اولي خطوات الحمل حتي تتهيا المراه نفسيا وجسديا لذالك.

اسرع طريقه للحمل

أشياء تساعد على الحمل وقت التبويض

ان تعرف المراه ايام  التبويض الخاصه بها ولمعرفة ايام التبويض لابد من معرفتها بميعاد دورتها الشهريه حتي تحسب موعد التبويض الخاص بها ويحسب ميعاد التبويض بعد احدي عشر يوما من اول يوم في اخر دوره عندها وحتي اليوم الحادي والعشرون قبل نزول الدوره الشهرية التاليه .

الثالثه:-ان تحرص المراة علي الحافظه علي العلاقه الزوجيه قبل موعد التبويض واثناء التبويض لان الحيوان المنوي سعيش في الرحم قرابه الخمسة ايام فاذا كانت العلاقه قبل التبويض بيومين او ثلاثه فان الحيوان المنوي يكون مازال سليما داخل الحم ويقوم بتخصيب البويضه.

طرق تساعد على الحمل السريع

يجب علي المراه اختيار الاوضاع المناسبه اثناء العلاقه.

ويجب ان تستلقي المرا بعضا من الوقت بعد العلاقه ولا تنهض من الفراش مباشرة.

الخامسه:-يجب تجنب بعض الاخطاء اثناء العلاقه الزوجيه،

عدم استخدام المزلقات الذي يعتقد البعض انها توصل الحيوانات المنويه لداخل الرحم ولكن هذا الاعتقاد خاطئ فيجب عدم استخدامه.

يجب علي المراه ان لا تقلق اذا لم تصل للذروه الجنسيه لانه ليس كما يشاع عند البعض انه لاتحمل المراه الااذا وصلت للذروه ولكن ليس هناك ادله علميه علي هذا الكلام.

السادسه:-ان تقوم المراه باجراء اختبار الحمل واختبار الحمل المنزلي يكون دقيقا الا ان اختبار الدم يظهر الحمل بعد عشرة ايام من التبويض .

هنا قد ذكرنا وسائل مساعده للمراه حتي تزيد فرصها في الحمل ولكن اذا لم يحدث ليس عليها ان تقلق فتقوم بتحري العوامل المساعده في الشهر القادم ان شاء الله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق