علامات الحمل

إليكي أضمن طريقة لمعرفة نوع الجنين

مع بداية معرفة المرأة بنبأ حملها وهي تشعر بسعادة بالغة خاصة حديثات العهد بالزواج ويكون هذا هو الحمل الأول لها للرزق بطفل يمثل جزء منها ومن صفاتها وخصائصها وشخصيتها، وبعد معرفة نبأ الحمل تكون مشتاقة لمعرفة هل ما سوف ترزق به ذكر أم أنثي مع رغبتها في أنجاب الذكور إذا كانت تتمني أنجاب ذكر أو حبها لأنجاب البنات فتتمني أن ترزق بجنين أنثي، وسوف نقوم معكي بعرض أضمن طريقة لمعرفة نوع الجنين فتابعينا.

نوع الجنين

مع بداية الحمل يبدأ الجنين في التكوين ومع مرور مراحل الحمل تكتمل أعضائه وأجهزته الداخلية وصورته الخارجية وبانتهاء فترة الحمل يصبح مثل شكل الإنسان الطبيعي وتستطيع المرأة الحامل معرفة نوع الجنين مع بداية الشهر الرابع أو الخامس من خلال الكشف باستخدام جهاز الأشعة فوق الصوتية ( السونار) من خلال المتابعة الدورية لها شهريا حتي انتهاء أشهر الحمل.

اقرئي أيضا: تعرفي على طريقة حساب نوع الجنين بالأرقام

أضمن طريقة لمعرفة نوع الجنين

هناك العديد من الطرق المتبعة لمعرفة نوع الجنين ذكر كان أو أنثي من خلال :

  • يمكن معرفة نوع الجنين من شكل بطن المرأة الحامل فإذا كانت البطن مرتفعة يكون الجنين ذكر وأذأ كانت منخفضة لأسفل فهي سوف ترزق بأنثي.
  • يمكن معرفة نوع الجنين من خلال تجويف السرة والمقصود به ملاحظة الخط الممتد من عظم العانة إلي السرة فإذا كانت لون الخط فاتح يكون الجنين أنثي وفي حالة بروز السرة للأمام ولون الخط غامق فيكون الجنين ذكر.
  • معرفة نوع الجنين يمكن معرفته من الأطعمة التي تقبل عليها المرأة الحامل فأقبلها علي تناول اللحوم والجبن والأطعمة المملحة يكون الجنين ذكر أما إذا تناولت أطعمة محلاة مثل الحلوي والشيكولاته يكون الجنين أنثي.
  • معرفة نوع الجنين من الوحم الذي تشعر به المرأة فالوحم مثل أحساسها بالقيء والغثيان بصورة شديدة يدل علي حملها بأنثي وأذأ شعرت المرأة بوحم في صورة خفيفة يكون الجنين ذكر.
  • معرفة نوع الجنين من خلال نبضات القلب إذا وصلت سرعة نبضة القلب إلي 140 نبضة في الدقيقة تكون الجنين نوعه أنثي وفي حالة كانت سرعة النبضة في الدقيقة أقل من 140 نبضة يكون الجنين ذكر.

تابعي معنا كافة المقالات الخاصة بتحديد نوع الجنين وكذلك سلسلة من المقالات حول مراحل الحمل والولادة فتابعينا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق