علامات الحمل

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد ؟ زعم الكثير من النساء أن زيادة الرغبة بالجماع من علامات الحمل بطفل ذكر، ولكن هل هذا الأمر صحيحاً أم أنه مجرد تنجيم لا يستند الي شى من الصحة هذا ما سنعرفه في السطور القادمة بإذن الله.
بالتأكيد أنكِ قد نالتكِ بعض من الأقاويل عند حملك مثل “أنفك كبير” إذاً أنتي حامل بولد، أو “أنك ازدتي جمالاً” إذاً أنتي حامل ببنت، في الواقع أن كل هذه الأقاويل التي نتناقلها أو تتناقلها الأجيال عبر السنين ظناً منهم أنهم يتنبئون بجنس جنينكِ ما هي إلا خرافات ليس لها أساساً علمياً صحيحاً، وإذا كنتي ترغبين بمعرفة علامات الحمل بولد ذكر ولا يُمكنكِ الإنتظار حتى الشهر الرابع للتأكد من جنس جنينكِ بالسونار، فتابعي معنا في السطور القادمة للتعرفي عليها.

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد

تزداد حدة بعض الأعراض خلال فترة الحمل، ولكن ما العلاقه بين زيادة الرغبة بالعلاقة الجنسية بنوع الجنين إذا كان ذكراً أم أنثى ؟

في الواقع أنه كثرت التنبوءات في هذا الموضوع حيث يزعم بعض النساء أن من تكون حامل في ولد تزيد عندها الرغبة الجنسية أما الحامل في بنت فتكون الرغبة الجنسية عندها شبه معدومه ويستشهد البعض باختلاف هرمونات حمل الولد عن حمل البنت.

ولكن كل هذا كلاماً اجتهادياً دون الإستناد إلي معلومات طبية مؤكدة ويختلف معهم بعض الناس أنه ما من طريقه مؤكدة لمعرفة اذا كانت المرأة حامل بولد او بنت قبل الذهاب الي الطبيب والكشف بجهاز السونار.

ولكن قد قال اغلب الأطباء أنه لاتوجد أي علاقة بين الرغبة بالجماع ونوع الجنين سواء سواء كان ذكرا أم ،أنثى ولكن ماحدث يعتبر عن طريق المصادفه فقط لاغير.

هل الرغبة بالجماع من علامات الحمل بولد 

اعراض الحمل بولد

من المعروف عند كل شهر من شهور الحمل حدوث بعض الأعراض التي تتشابه جميعاً مع اعراض الحمل منذ بداية الحمل فتعرفي معنا على اعراض الحمل بولد وماهو الفرق بينها وبين اعراض الحمل ببنت :

  1. غثيان الصباح يكون بسيط، حيث تستيقظ المرأة صباحاً وليس لديها دائماً شعور بالغثيان في تلك الفترة، عند ذلك يقولون لكِ أنكِ حامل بولد، وقد تم تفسير ذلك علمياً أن الحمل ببنت يكون مصحوباً بالغثيان الشديد نتيجة لإرتفاع هرمون الأستروجين وذلك على عكس الحمل بولد.
  2. يصبح شعر الأم لامع وجلدها يكون أملس مقارنة بما مضي قبل هذه الفترة، وتم تفسير ذلك علمياً أن ارتفاع هرمون الأستروجين عند الحمل ببنت يكون سبباً في ظهور الحبوب بالبشرة على عكس ارتفاع هرمون التستوستيرون عند الحمل بولد والذي يكون سبباً في كثافة الشعر وجعله أكثر نعومه عن قبل.
  3. معدل ضربات القلب تكون أقل من ١٤٠ في الدقيقة.
  4. بروز البطن للأمام من علامات الحمل بولد، فتكون البطن دائرية وبارزة للأمام على عكس الحامل ببنت فتكون البطن عريضة وتكون هناك زيادة فى وزن الفخذين والمؤخرة.
  5. فتح الشهية عند الأم، فتكون شهيتها مفتوحه لجميع أنواع الطعام، فقد أشارت الدراسات العلمية والتي تم تجربتها على العديد من النساء الحوامل; أن الحمل بولد يزيد من فتح الشهية وتكون الحامل شهيتها أكثر بنسبة 10% من تلك الحامل ببنت.
  6. تُكثر الأم من تناول الأطعمة المالحة عندما تكون حامل بولد على العكس تماماً عندما تكون حامل ببنت فتكون شهيتها مفتوحه للأطعمة السكرية والحلويات.

العصبية من علامات الحمل بولد

من الأقاويل الكثيرة التي يًمكن سماعها عند الحمل أن العصبية من علامات الحمل بولد وأن الشعور بالحزن والحساسية المفرطة التي تجعلها اكثر عاطفية هي من علامات الحمل ببنت ; وقد فسر العلماء أن زيادة هرمون الأستروجين عند الحمل ببنت يزيد من شعور المرأة بالعاطفية والرغبة في كثرة البكاء، ولكن رغم وجود هذا التفسير فإنه لا يٌمكن الجزم مطلقاً بأن العصبية من علامات الحمل بولد والشعور بالحزن من علامات الحمل ببنت وذلك لأن اضطراب الهرمونات أثناء الحمل هي أمور طبيعية سواء كان الحمل بولد أو بنت.

رُبما يُهمكِ : علامات الحمل بولد

أخيراً اعلمي أختي الكريمة أن كل ما ذكرناه مجرد تخمينات لا تكون دقيقة مائه بالمائة ولكن التشخيص الصحيح يكون من قبل الطبيب بعد الكشف بجهاز السونار عند انتهاء الشهر الثالث يبدأ الطبيب في معرفة نوع الجنين التي تحمل به المرأة وهنا يكون الكلام موثوقاً منه لأنه مستنداً إلي دلالة طبية وهو جهاز السونار ووجود الطبيب المختص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق