علامات الحمل

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد ؟ زعم الكثير من النساء أن زيادة الرغبة بالجماع من علامات الحمل بطفل ذكر، ولكن هل هذا الامر صحيحاً أم أنه مجرد تنجيم لا يستند الي شى من الصحة هذا ما سنعرفه في السطور القادمة بإذن الله.

هل الرغبه بالجماع من علامات الحمل بولد

تزداد حدة بعض الأعراض خلال فترة الحمل، ولكن ما العلاقه بين زيادة الرغبة بالعلاقة الجنسية بنوع الجنين إذا كان ذكر أم أنثى ؟

كثرت الأقاويل في هذا الموضوع حيث يزعم النساء أن من تكون حامل في ولد تزيد عندها الرغبة الجنسية أما الحامل في بنت فتكون الرغبة الجنسية عندها شبه معدومه ويستشهد البعض باختلاف هرمونات حمل الولد عن حمل البنت.

ولكن كل هذا كلاماً اجتهادياً دون الإستناد إلي معلومات طبيه مؤكده ويختلف معهم بعض الناس أنه ما من طريقه مؤكدة لمعرفة اذا كانت المرأة حامل بولد او بنت قبل الذهاب الي الطبيب والكشف بجهاز السونار.

ولكن قد قال اغلب الاطباء انه لاتوجد اي علاقه بين الرغبه بالجماع ونوع الجنين سواء الذكر او الانثي ولكن ماحدث يعتبر عن طريق المصادفه فقط لاغير.
اقرأي أيضاً : 13 علامة من اعراض الحمل بولد – وماهى أضمن طريقة لإنجاب مولود ذكر

هل الرغبة بالجماع من علامات الحمل بولد 

اعراض الحمل بولد في الشهر الثاني من الحمل

  • معدل ضربات القلب تكون اقل من ١٤٠ في الدقيقة.
  • فتح الشهية عند الأم، فتكون شهيتها مفتوحه لجميع أنواع الطعام.
  • تكثر الأم من تناول الطعام المالح في هذه الفترة مقارنة بالحلويات.

اعراض الحمل بولد في الشهر الثالث من الحمل

  • غثيان الصباح، حيث تستيقظ المرأة صباحاً ولديها دائماً شعور بالغثيان في تلك الفترة.
  • يصبح شعر الأم لامع وجلدها يكون املس مقارنه بما مضي قبل هذه الفترة.

اعلمي أختي الكريمة أن كل ماذكرناه مجرد تخمينات لا تكون دقيقة مائه بالمائة ولكن التشخيص الصحيح يكون من قبل الطبيب بعد الكشف بجهاز السونار عند انتهاء الشهر الثالث يبدأ الطبيب في معرفة نوع الجنين التي تحمل به المرأة وهنا يكون الكلام موثوقاً منه لأنه مستنداً إلي دلالة طبية وهو جهاز السونار ووجود الطبيب المختص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق