علامات الحمل

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني سؤال يتبادر ويدور في ذهن المرأة من أول يوم تعلم فيه بحملها; ما نوع الجنين الذي احمله بين أحشائي; وماذا سيكون اسمه; وكيف أحافظ عليه، تابعي معي في السطور التالية لتتعرفي كيف يتم معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

ما هو الجدول الصيني ؟

الجدول الصيني هو عبارة عن حاسبة تستخدم في معرفة نوع الجنين منذ ٧٠٠ عام حيث تقوم هذه الحاسبة بمعرفة نوع الجنين علي أساس عمر المرأة القمري الصيني في الوقت الذي حملت فيه بجنينها والشهر القمري الصيني الذي حملت فيه وسوف نوضح لكي في هذه المقالة ما يفيدك حتي تعرفين نوع جنينك بالجدول الصيني.

كيفية معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

يتم معرفة نوع الجنين بواسطه عدة خطوات :

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني
معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني
  • تحديد وقت الحمل بالتوقيت القمري

يعرف التوقيت القمري بأنه وقت دوران القمر حول الأرض وهذا هو التقويم المستخدم في الصين وأيضاً يقومون بإضافة تسعة اشهر للمولود عند ولادته فيقومون بحساب الأشهر الحمل من عمر الجنين.

  •     تحديد عمر الأم بالتقويم القمري

يتم تحديد عمر الأم بالتقويم القمري عن طريق إضافة سنة واحده إلى سنها الحقيقي فمثلا إذا كان عمر الأم خمس وعشرون سنه ففي التقويم الصيني يكون ستة وعشرون ولكن إذا ولدت الأم في أول السنه الميلادية أي شهر يناير او فبراير قبل ٢٢من فبراير يتم إضافة سنتين للعمر الأصلي لأن السنه الصينية تبدأ في ٢٢ فبراير، هنا تقوم الأم بتحديد الشهر الذي حصل فيه الحمل بالتقويم القمري.

تابعي أيضاً : معرفة نوع الجنين : طريقة تحديد نوع الجنين ومتى تبدأ حركته الأولى

مدي صحه معرفه نوع الجنين بالجدل الصيني ؟

يرجع التاريخ لأكثر من ٧٠٠ عام تستخدم فيه هذه الطريقة وتأتي نتائجها صحيحه بنسبة ٥٠% ، ولكن دون الاستناد إلي طرق علمية او طبيعية ولكن يكون استخدامه بالنسبة للمرأة الحامل أمراً مسلياً وشيقاً.

ولكن بعد كل هذا فالأمر يرجع إلى رب العالمين في هذه المسألة فالحاسبات والأجهزة أيضاً من الوارد الخطأ فيها ولكنها مسألة اجتهادية حتي نساير فضولنا تجاه معرفه نوع طفلنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق