مراحل الحمل

حاسبة الحمل بولد … طريقة استخدام الحاسبة وتحديد جنس الجنين

حاسبة الحمل بولد هى حاسبة للجدول الصيني المعروف قديماً، وذلك من أجل تحديد نوع الجنين، حيث يستخدمه ملايين من الأشخاص حول العالم، حيث تقوم تلك الحاسبة بمعرفة جنس الطفل، وذلك من خلال معرفة بعض المعلومات عنك وهو التوقيت الذي تم فيه الحمل، حيث يتم من خلال الحسابات الموجودة بالخريطة الصينية، وسنتعرف أكثر عن هذا الموضوع عبر السطور التالية.

كيفية استخدام حاسبة الحمل بولد

  • الخريطة التي قام بوضعها الصينين لا يمكن حفظها لمدى صعوبتها، حيث لا تتطلب هذه الحاسبة سوى  معرفة وإدخال عمرك وشهر حدوث الحمل في حاسبة الحمل الصينية.
  • أولاً عليكي باختيار عمرك أثناء توقيت حدوث الحمل في أول خانة بالحاسبة، والتي تشمل على كافة الأعمار التي  تكون مهيئة للإنجاب، وفي الخانة الثانية قومي بإدخال شهر حدوث الحمل، وبعد الانتهاء من  إدخال المعلومات المطلوبة، قومي بالضغط  على الخانة الثالثة فانقري عليها، ثم سيظهر نوع الجنين، هذه هي من أفضل  الطرق التي يمكنك تجربتها لمعرفة نوعية الجنين بكل سهولة ويسر.
حاسبة الحمل بولد
حاسبة الحمل بولد

تحديد جنس الجنين باستخدام الجدول الصيني

  • يمكن للوالدين من خلال استخدام حاسبة الحمل الصيني  بتحديد نوعية طفلهم،  ويتم ذلك بكل بساطة،  فقم  بمشاهدة الخريطةودراستها وحدد الشهر الذي تريد فيه الحمل، وبالتالي تتوقع الخريطة نوعية  الجنين الذي  تريده في ذلك الشهر، وذلك بالاعتماد على عمرك الحالي.
  • ولزيادة فرصتك لنوع الجنين الذي تريده،  من الأفضل تحديد شهرين متتاليين، حتى يعطي الجدول الصيني نفس نتيجة  الحمل بها.
  • كما أن هذه الخريطة تم تخطيطها بقاعدة تنص على بأنه إذا كان عمر الأم  في ذلك الوقت وتاريخ الحمل تواريخ فردية ، فيكون الحمل ببنت، إما إذا كان كل من العمر وتاريخ الحمل مختلفين أي  رقم فردي والآخر زوجي، فحتماً ستلد الأم بولد.
  • فإذا كنت تريدين حاسبة الحمل بولد وكان عمرك في ذلك الوقت 20 عام، فالحاسبة تخبرك بتحديد الحمل في شهر أبريل إلى شهر سبتمبر أو في أشهر نوفمبر وديسمبر.

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بتقديم وشرح معلومات عن حاسبة الحمل بولد، وأيضاً تحدثنا عن كيفية استخدام الحاسبة، وعن تحديد جنس الجنين باستخدام الجدول الصيني، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق