أمومة وطفولة

تعرفي على أفضل مستشفيات الولادة في مصر

أن الاهتمام بالصحة العامة يعتمد أساسا  في الحفاظ على أن تكون أجهزة الجسم  تعمل بكامل طاقتها بناء علي إتباع النصائح والتدابير الوقائية اليومية لحماية الجسم من التعرض للإصابة بالأمراض، فالصحة لها دور هام في شعور الإنسان بالسعادة وعند النظر إلي الأشخاص أصحاب الأمراض يفتقدون الشعور بالراحة والاستمتاع بالحياة كأي إنسان طبيعي، وسوف نقوم معكم باستعراض أفضل مستشفيات الولادة في مصر والتي يبحث الكثير عنها.

أفضل مستشفيات الولادة في مصر

مستشفي السعودي الألماني بالقاهرة

أن مستشفي السعودي الألماني بالقاهرة هو أحد أفرع المستشفي المنتشرة في كل دول العالم ولنجاح المستشفي فيما تقدمه من خدمات طبية للمواطنين في كل بلد تتواجد بها هو ما أدي إلي نجاحها وريادتها عالميا وطبيا.

خدمات المستشفي بالقاهرة ( السعودي الألماني)

تقدم مستشفي السعودي الألماني العديد من الخدمات الطبية لتوافر الكثير من التخصصات المختلفة ذات الكفاءة العالية في تقديم الرعاية الصحية، ولقد تم افتتاحها عام 2015 م لتمثل أكبر مؤسسات الرعاية الصحية في مصر كلها. وتحتوي علي 300 سرير مجهز بكافة الأجهزة الطبية المعتمدة خاصة للحالات الحرجة التي ترد إليها،  ويمثل فرع المستشفي بالقاهرة مركز طبي متكامل التخصصات علي مستوي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لاعتمادها علي الخبرات الطبية المتميزة في المجال الطبي.

مستشفي كوينز للولادة

تقع مستشفي كوينز للولادة في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة وتقدم أفضل الخدمات الطبية والخاصة بالحمل والولادة فهي موجهة لصحة الأم والطفل منذ شعور الأم باعراض الحمل وحتى ولادة طفل سليم من كل العيوب حفظكم الله عز وجل.

دور المستشفي في المجال الطبي

تسعي مستشفي كوينز للولادة إلى تحقيق أفضل أداء طبي ممكن لتنافس غيرها من مستشفيات الولادة الموجودة بالقاهرة، حيث تقدم العديد من الخدمات الطبية ويوجد بها مركز للخصوبة وعلاج تأخر الحمل والحقن المجهري، بجانب القيام بجراحات الثدي للسيدات وتعتمد المستشفي علي استخدام أحدث الوسائل والأجهزة الطبية في عمليات الولادة بالاعتماد علي أسلوب الولادة بدون ألم وهي واحدة من طرق التخدير لتخفيف الألم أو محاولة القضاء عليه، ويستخدم في الولادات الطبيعية والقصرية مع توفير كافة الخدمات المتاحة للأم والطفل بعد الولادة، ويتم التواصل مع أدارة المستشفي علي مدار 24 ساعة متواصلة للحصول علي أفضل الخدمات المتاحة، كما يتوفر مستشفي كوينز محاضرات للأم الحامل للتعرف علي كافة المعلومات التي تخص صحتها وصحة طفلها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق